كيفية تنزيل مقاطع فيسبوك من دون برامج أو تطبيقات - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيفية تنزيل مقاطع فيسبوك من دون برامج أو تطبيقات

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من حل مشكلة على الانترنت اقدم لكم طريقة لكيفية تنزيل مقاطع الفيديوا من موقع التواصل الاجتماعي فيسبوكFacebook دون الحاجة الى اي تطبيق أو برنامج على الكمبيوتر خارجي .

كيفية تنزيل مقاطع فيسبوك من دون برامج أو تطبيقات

غالبًا ما يحدث أنك تحتاج إلى تنزيل مقطع فيديوا من موقع فيسبوك Facebook ،موجود في صفحة الأخبار و الاحداث . أصبحت مقاطع الفيديو الآن جزءًا لا يتجزأ من تجربة مستخدم الشبكة الاجتماعية. فيما يلي كيفية تنزيلها بسهولة بدون استخدام تطبيق او برنامج تابع لجهة خارجية.

لقد مضى وقت طويل منذ أن أعلن مارك زوكربيرج عن لونه ولا يمكن إنكار أن مقاطع الفيديو أصبحت أكثر شعبية على موقع Facebook. قد يحدث بالفعل العثور على فيديو مثير وتريد تنزيله. لسوء الحظ ، لا توجد وظيفة للقيام بذلك من خلال تطبيق أو موقع فيسبوك ، ولكن ليست المهمة مستحيلة عليك معي.

عند عدم تنزيل فيديو من الــفيسبوك Facebook ،توفر الشبكة الاجتماعية إمكانية حفظه بحيث يمكنك العثور عليه بسهولة في أي وقت. سيتم الاحتفاظ بهذا في علامة التبويب "التسجيلات". في كل مرة تنقر فيها على الفيديو ، سيتم تنزيله مرة أخرى أثناء التشغيل. هذا ليس ملائما مثل التنزيل المحلي على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر أو ذاكرة الهاتف الذكي. 

الآن الى طرق تنزيل مقاطع فيديوا فيسبوك من دون برامج أو تطبيقات :

- كيفية تنزيل فيديوا فيسبوك Facebook على الهاتف؟

  •     يجب أن نبدأ باستعادة عنوان الفيديو. للقيام بذلك ، انقر فوق السهم في أعلى يمين المنشور وانقر فوق "نسخ الرابط" في القائمة التي تفتح.(كما في الصورة)
  •     ثم انتقل إلى متصفح المحمول (كروم ، فايرفوكس أو الأوبرا المصغرة على سبيل المثال). الصق عنوان URL للفيديو وانقر للدخول اليه.
  •    قم بالضغط و ابدأ بتشغيل المقطع. ثم اضغط لفترة طويلة على الشاشة. سيتم عرض قائمة مع خيارات ضمنها "تنزيل الفيديوTélécharger la vidéo".

- قم بتنزيل مقطع فيديوا في فيسبوك Facebook على الكمبيوتر (PC أو Mac)

على الرغم من وجود إضافات للقيام بذلك على معظم المتصفحات ، يمكنك تنزيل فيديو فيسبوك Facebook  إلى الكمبيوتر باستخدام طريقة مشابهة كما هو موضح أعلاه. انها بسيطة وسريعة للغاية وسبق أن شرحتها هــنـــــــــــــا.

  •     لاسترداد وجلب عنوان URL الخاص بالفيديو على جهاز الكمبيوتر ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق المقطع وانقر على "إظهار عنوان للفيديوا URL    Afficher la vidéo". نافذة صغيرة تفتح مع العنوان الداخلي (انظر الصورة)
    إظهار عنوان للفيديوا Afficher la vidéo URL o
  •  بعد استرداد وجلب عنوان URL ، افتح إصداره للجوّال في علامة تبويب جديدة: قم باستبدال
    www.facebook.com/urlvideo
    بـ
    m.facebook.com/urlvideo.
    سيفتح "m" في بداية عنوان الــ URL إصدار الجوال للصفحة ، وهو أمر ضروري لتنزيل الفيديو
  •    الآن ابدأ تشغيل الفيديو ثم انقر بزر الماوس الأيمن> حفظ الفيديو باسمEnregistrer la vidéo sous.
  •     ثم ببساطة قم باختيار موقع التخزين واضغط على زر "حفظenregistrer".


سواء كنت تستخدم الكمبيوتر الشخصي أو Mac أو المحمول ، يمكنك بدلاً من ذلك الانتقال إلى موقع الويب savefrom.net بعد استرداد وجلب عنوان URL للفيديو. يتيح لك النظام الأساسي تنزيل مقاطع الفيديو من مجموعة متنوعة من المواقع ، بما في ذلك YouTube و Facebook.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك