افضل التطبيقات الاندرويد لعام الماضي 2016 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

افضل التطبيقات الاندرويد لعام الماضي 2016

افضل التطبيقات  الاندرويد لعام الماضي  2016

بعد نهاية عام 2016 و طرح العديد من التطبيقات من قبل المطورين , نقدم لكم مجموعة لافضل التطبيقات التي تم طرحها في العام الماضي .

Google PhotoScan

تطبيق يتيح لك عمل مسح ضوئي للصور المخزونة او عبر التقاطها بواسطة الكاميرا الخاصة به , ثم تقوم بعد ذلك بتحديد اطراف الصور لتترك المعالجة له ليعطيك صورة و كأنها ممسوحة ضوئيا بأستخدام طابعة ! الامر الذي يميز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات التي من نفس فكرته هو ابقاء دقة الصور عالية بعد المعالجة .
للتحميل اضغط هنا

Google Wallpapers

تطبيق من كوكل يعطي لك عدد كبير من الخلفيات الجميلة من مختلف الاصناف بجودات و بأبعاد مختلفة .
للتحميل اضغط هنا

Chrooma Keyboard

كيبورد جميل مبني على كيبورد كوكل الرسم مع الكثير من التعديلات مثل تغيير لونه تلقائيا بنفس لون ايقونة التطبيق المفتوح و كذلك تغيير شكل الحروف و ابرازها او تخصيص لونين له كما ويحتوي على وضع ليلي و على دعم كامل للايموجيات و يحتوي على عدد كبير من اللغات , و الكثير من الميزات .
للتحميل اضغط هنا

Prisma

تطبيق رائع جدا يقوم بتحويل الصور الى صور كرتونية حيث يتيح للمستخدم تحويل صوره بسهولة إلى رسومات فنية باستخدام أساليب مشاهير الفنانين مثل بيكاسو وإدفارت مونك وغيرهم , وكذلك يحتوي على الكثير من التأثيرات في هذا المجال .
للتحميل اضغط هنا

Flamingo For Twitter

تطبيق بديل لتطبيق تويتر الرسمي مصمم بتصميم الماتيريال ديزاين Material Design يوفر لك العديد من الميزات الغير موجودة في التطبيق الرسمي منها تخصيص واجهة لكل حساب موجود فيه و المعاينة السريعة للصور عبر النقر المطور عليها و كذلك المزامنة في الخلفية تلقائيا و جدولة التغريدات و غيرها من الميزات .
للتحميل اضغط هنا

Isotope

لعشاق الكيمياء و كذلك للطلبة , تطبيق مصمم بتصميم رائع يحتوي على الجدول الدوري للعناصر الكيميائية ليتيح لك معرفة الرموز و الاعداد الذرية و الاعداد الكتلية و الاوزان و التوزيع الالكتروني الخاص بكل عنصر , كما و يطلعك ايضا على تفاصيل العناصر و كذلك الدورة و الزمرة التي يقع بها كل عنصر .
للتحميل اضغط هنا

Simpax Icon Pack

تطبيق رائع لتخصيص هاتفك الاندرويد , يحتوي على اكثر من 3550 ايقونة (90% منها معاد تصميمها) و اكثر من 70 خلفية بدقة HD , ويدعم اكثر من 29 لانشر (التطبيق لا يعمل لوحده) و كذلك اعداد الوان رسومات الايقونات بشكل يدوي بالاضافة الى امكانية البحث عن الايقونات والكثير من الميزات الاخرى .
للتحميل اضغط هنا

Fingerprint Gestures

تطبيق يتيح لك القيام بمهام ووظائق عدة بمجرد لمس  مستشعر البصمة تقريبا مثل هواتف Google Pixel فبامكانك فتح تطبيق مفضل لديك بمجرد لمسة واحد او فتح قائمة الاشعارات او تشغيل الفلاش … الخ .
للتحميل اضغط هنا

Clip Layer

تطبيق جميل من مايكروسوفت يتيح لك نسخ اي نص موجود على الشاشة عبر النقر المطول على زر الهوم بعد تشغيل التطبيق .
للتحميل اضغط هنا

Status

تطبيق يتيح لك تغيير اشكال و اماكن محتويات شريط الاشعارات مثل البطارية و الواي فاي و الشبكة و الوقت و غيرها , المميز في هذا التطبيق انه يعمل بدون روت .
للتحميل اضغط هنا

Universal Copy

تطبيق يمكنك من نسخ النصوص التي لا تستطيع نسخها عبر الضغط المطول عليها مثل منشورات الفيس بوك في الوقت السابق .
للتحميل اضغط هنا

Parallel Space

تطبيق يتيح لك امكانية تفعيل حسابات التطبيقات في داخله , اي انه لا يقوم بتثبيت نسخة اخرى معدلة من التطبيق المراد استنساخه , ويعمل بدون روت .
للتحميل اضغط هنا

FlyTube

تطبيق يمكنك من تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية بشكل عائم مع امكانية التنقل بين التطبيقات الاخرى , التطبيق غير متوفر على متجر كوكل بلي لان قوانين اليوتيوب لا تسمح بتشغيل الفيديوهات في الخلفية .
للتحميل اضغط هنا

ActionDirector Video Editor

تطبيق رائع جدا لتعديل الفيديوات يحتوي على ميزات عديدة منها اضافة تاثيرات لونية للفيديو و التسريع و التكرار و كذلك عكس الفيديو كما يمكنك من تعديل اعدادات صوت الفيديو مثل دمج مقطع و تعديل صوت الخلفية , بالاضافة الى ادراج النصوص كما و يحتوي على امكانية اضافة شريط Credits المتحرك الذي يتم اعتماده في المسلسلات و الافلام و البرامج التلفزيونية و غيرها , بالاضافة الى امكانية حفظ الفيديو بدقة Full HD .
للتحميل اضغط هنا

Lumyer

تطبيق فريد من نوعه يتيح لك اضافة تاثيرات متحركة رائعة على الصور ثم حفظ الصورة بعد اضافة التاثير على شكل فيديو او صورة متحركة حسب ما يناسبك .
للتحميل 

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك