طريقة فتح عدة حسابات Facebook Messenger على جهاز واحد - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

طريقة فتح عدة حسابات Facebook Messenger على جهاز واحد

تطبيق Facebook Messenger لفتح عدة حسابات فيسبوك
 إضافة جديدة من إضافات تطبيق Messenger الخاص بمحادثات الفيسبوك تُمكن المستخدمين من فتح عدة حسابات مختلفة فى هاتف واحد دون الحاجة الى البحث عن طريقة طريقة تسجيل الخروج من Facebook Messenger للاندرويد و الآيفون والآيباد وتسجيل الدخول بحساب اخر .

لن تحتاج الى تحميل التطبيق على هاتفك من جديد ولكن كل ما تحتاج اليه هو ان تقوم بعمل تحديث للتطبيق على هاتفك وتعمل هذه الميزة فى الإصدار الذي تم طرحه اول امس العاشر من فبراير 2016 .

طريقة فتح عدة حسابات Facebook Messenger على جهاز واحد :

فى البداية قم بعمل Update للتطبيق الموجود على هاتفك ( ستجد رابط تحميله او الإصدار الاخير اسفل المقال ) بعد ذلك قم بالضغط على خيار الإعدادات الموجود فى التطبيق وقم بإختيار حسابات Accounts بعد ذلك قم بالضغط على علامة إضافة حساب جديد وكتابة إسم المستخدم وكلمة المرور للحساب الجديد كما هو مبين بالصورة التالية .

 
وبذلك تكون قد قمت بإضافة الحساب الجديد الى الحساب الموجود وبعد ذلك ستظهر لك رسالة تستطيع من خلال الدخول الى الحساب الاخر بدلاً من الحساب الموجود مسبقاً كما تري بالصورة التالية :

 

بعد ذلك يمكنك التغيير من حساب لإخر وذلك من خلال الضغط على زر الخيارات مرة اخري وإختيار الحساب الذى تريده كما هو موضح من خلال الصورة التالية :

 

واليكم الان رابط تحميل تطبيق Facebook Messenger لكل من الاندرويد والآيفون والآيباد للتحديث او إذا لم يكن موجود فى هاتفك من قبل .
 

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك