بين يديك؛ 05 تطبيقات مهمة للهاتف الذكي التي ربما لم تجربها أو تسمع بها - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

بين يديك؛ 05 تطبيقات مهمة للهاتف الذكي التي ربما لم تجربها أو تسمع بها

للعملاقة غوغل الكثير من التطبيقات المفيدة جداً للهواتف الذكية، واللوحات الإلكترونية، وهذه التطبيقات البعض منها تجده إفتراضي مع النظام Android، ولكن هناك بعض آخر قد لا تعلم عنه شيء لسبب ما، ولهذا في تدوينتنا على مدونة المحترف الجزائري سنتعرف مع بعض على 05 تطبيقات يجب أن تجربها على هاتفك الذكي.




هذا التطبيق يعد من أفضل وأشهر تطبيقات التعديل على الصور في الهواتف الذكية، وقد قام بتحقيق نجاح مبهر جداً وهذا قبل أن تقوم شركة غووغل بامتلاك الشركة المطورة له، وهكذأ قد أصبح التطبيق من بين تطبيقات غووغل المميزة، يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات التي تستطيع من خلالها التعديل على صورك وجعلها أكثر أناقة.




لكل محبي الركض والمشي وركوب الدراجات، أي الرياضة بشكل عام، تم تصميم هذا التطبيق لهم، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تسجيل تاريخ حركتك بدلا من إحصائها بنفسك، مثل المسافة والسرعة وغير ذلك، ومن مميزاته أنه يتيح لك تصدير كافة تلك التسجيلات والإحتفاظ بها.


لمحبي نظام الأندرويد هذا التطبيق لهم حيث يمكنك من خلاله تصميم شعار نظام الأندرويد حسب ذوقك، ويمكنك تبديل له تسريحة شعره وملابسه وبشرته وكل ذلك، ومن ثم تحفظ النتيجة في جهازك، قد تريد مشاركتها في حسابك الفيسبوك مع أصدقائك :)


إذا كنت ترغب بإنشاء خريطة تفاعلية من نوع ما، مثل طرق الرحلات القادمة أو الطرق الخاصة لركوب الدراجات في حيك والسفر أو أي شيء تريد، فهذا التطبيق هو الحل لهذه المهمة، والذي يمكنه التعامل بسهولة تامة مع ذلك والذي يمكنك من خلاله وضع العلامات على الأماكن التي ترغب بها وأيضا رسم شكل معين للإشارة على ما هو موجود في ذلك المكان.


وهذا تطبيق آخر من جوجل، هدفه مساعدة مالكي الهواتف الذكية في تجاوز أي مشاكل قد يقعون فيها، هذا التطبيق يقدم للمستخدم عدة نصائح وطرق لتحسين تعاملك مع الهاتف الذكي بنظام الأندرويد.

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك