ثلاثة تطبيقات لمشاهدة جميع قنوات sports وقنوات عالمية أخرى وعربية على هاتفك - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

ثلاثة تطبيقات لمشاهدة جميع قنوات sports وقنوات عالمية أخرى وعربية على هاتفك


سبق وأن شرحت في إحدى الدروس برنامج لمشاهدة قنوات وقنوات عربية أخرى ، ولأناالكثير من المستخدمين الآن يستعملون أكثر هواتفه خصوصا الأندرويد في حياتهم داخل منازلهم وخارجها فقد تحتاج أيضا إلى طريقة لمشاهدة هذه القنوات على هاتفك ، لذلك أتيت لك في هذه التدوين بثلاثة تطببيقات تستطيع من خلالها مشاهدة قنوات بجودة عالية جدا وبدون انقطاع إضافة إلى بعض القنوات العالمية الأخرى ، وقد تمت التجربة لأكثر من شهر ولا تزال تشتغل بدون مشاكل.





أولا يجب عليك أن تتوفر على تطبيق الذي هو عبارة عن مشغل للفيديوهات mx player ، ثم بعد ذلك حل واحدة من التطبيقات المقترحة في هذه التدوينة .

---------------------------

1---wssiptv 



هو التطبيق الذي أنصحك به لأن لا يوفر فقط قنوات  sports  بل قنوات عالمية أخرى ، كل ما عليك فعله بعد أن تفتحه النزول إلى غاية قنوات  sports ،  ثم الضغط على رقم القناة التي تريد تشغيلها ، وفي الأخير سيعطيك رابط أزرق تضغط عليه




 ستشتغل القناة مباشرة على هاتفك وبجودة عالية جدا  والصورة الأولى في الأعلى هي من نفس التطبيق.

--------------------------------------

2---Live Sports TV

هو الآخر من الخيارات التي يمكن الإعتماد عليها لتشغيل قنوات  sports، وقتوات أخرى بجودة عالية جدا ، ويقوم بعرض جميع باقة قنوات للإستفادة منها .
------------------------------------

3---Arabic-IPTV

تطبيق جميل هو الآخر يقوم بعرض عدة قنوات لدول عربية بالإضافة إلى باقة قنوات sports، بالضغط على أي واحدة منها تختار تشغيل ب mx player ثم ستشتغل بدون مشاكل وبجودة عالية.

قم بتبليغنا في حال وجود أي خطأ في روابط التحميل أو الوصف

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك