كيف تمنع التطبيقات من الاتصال بالانترنت على هواتف الاندرويد - Firewall - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيف تمنع التطبيقات من الاتصال بالانترنت على هواتف الاندرويد - Firewall


يتواجد في هاتف الاندرودي االعديد من التطبيقات التي تقوم بالاتصال بالانترنت تلقائيا وبدون اذن منك وتقوم باستخدام الانترنت وبهذا ستلاحظ تشنج وبطئ الانترنت بشكل كبير وهذه التطبيقات موجودة في اي جهاز اندرويد وتوجد تطبيقات اخرى تقوم بالاتصال بالانترنت بدون اذن منك ايضا وهي تطبيقات يمكنك تحميلها من سوق بلاي  ..ألخ ، ولكن في هذا الموضوع سنتعرف على طريقة ايقاف هذه التطبيقات من الاتصال بالانترنت في هاتفك الاندرويد وبالتالي ستعود سرعة الانترنت الى حالتها الطبيعية وستزيد من سرعتها بهذا الشكل .





سنتعرف في هذا الموضوع على أسهل طريقة من أجل قطع الإتصال عن التطبيقات هي عن طريق إستخدام تطبيق Firewall و هو عبارة عن تطبيق مجاني يعمل على توفير مجموعة من الأدوات التي تتيح لك إمكانية التحكم في وصول الأنترنت إلى التطبيقات .

يمكنك تطبيق Firewall من قطع الاتصال بالانترنت من اي تطبيق متواجد على هاتفك بسهولة تامة عبر ادوات بسيطة جدا وخطوات تقوم بتطبيقات لن تأخذ من وقتك الى ثواني قليلة .

من مميزات التطبيق انه يمكنك من منع اي تطبيق من الإتصال بصبيب الأنترنت سواءا عند إتصالك بواسطة شبكة الواي فاي أو بواسطة أنترنت 3G أو 4G . 

طريقة منع التطبيقات من الاتصال بالانترنت على هواتف الاندرويد




بعد تحميلك وتثبيتك للتطبيق من سوق بلاي عبر الرابط في الاسفل تقوم بتشغيله ثم تقوم بالضغط على ختيار قسم Apps و تحديد منع التطبيقات من الوصول إلى شبكة الأنترنت و إستهلاك الانترنت ، كما انه سوف تحصل على إشعار على هاتفك عندما يقوم أي تطبيق بالإتصال بشبكة الأنترنت دون علمك وهذه من افضل مميزات هذا التطبيق .

تحميل التطبيق

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك