مكالمات دولية مجانية إلى الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية لمدة شهر واحد من Skype - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

مكالمات دولية مجانية إلى الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية لمدة شهر واحد من Skype


استمتع بإجراء المكالمات باستخدام Skype Unlimited2 World!
مكالمات غير محدودة2 إلى الخطوط الأرضية في 63 بلدًا/منطقة والهواتف المحمولة في 8 بلدان/مناطق
ليس عليك الالتزام بشيء. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت3
اتصل متى أردت، في أي يوم وفي أي وقت
طريقة سهلة للاتصال من هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول أو التلفاز4، كل ذلك من تطبيق Skype المألوف


الاشتراك مجاناً لمدة شهر


يتضمن اشتراك Unlimited World ما يلي

مكالمات إلى الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية في: كندا والصين وغوام وهونغ كونغ SAR وبورتوريكو وسنغافورة وتايلاند والولايات المتحدة

مكالمات إلى الخطوط الأرضية فقط في: أندورا والأرجنتين وأستراليا والنمسا وبلجيكا والبرازيل وبروناي وبلغاريا وتشيلي وكولومبيا (باستثناء المناطق الريفية، LEX) وكوستاريكا وكرواتيا وجمهورية التشيك والدنمارك وإستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وغوادلوب والمجر وأيسلندا وإندونيسيا (جاكرتا فقط) وجمهورية أيرلندا وإسرائيل وإيطاليا واليابان وكوريا ولاتفيا ولتوانيا ولكسمبورج وماليزيا ومالطا والمكسيك والمغرب وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبنما وباراغواي وبيرو وبولندا والبرتغال ورومانيا وروسيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وجنوب أفريقيا وأسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان وتركيا والمملكة المتحدة وفنزويلا.

تُستثنى من الاشتراك الأرقام الخاصة والأرقام التي تُفرض عليها تعريفات إضافية والأرقام غير الجغرافية.

1 يشمل العرض اشتراكًا في Unlimited World لمدة شهر واحد (1). يبدأ الاشتراك في تاريخ الإيصال. يمكن المطالبة بنسخة تجريبية واحدة فقط من اشتراك Skype Unlimited World لكل عميل. يلزم توفر إنترنت واسع النطاق؛ وقد تنطبق رسوم شبكة الهاتف المحمول و/أو ISP. وتنطبق شروط استخدام Skype. للتأهل للعرض، يجب أن يكون لديك حساب Skype أو تقوم بإنشائه وتقدم تفاصيل دفع صالحة. يعتبر اشتراكك للشهر الأول مجانياً بالكامل، وما لم تقم بإلغائه في غضون 27 يوماً من بداية الفترة التجريبية المجانية، فسيستمر اشتراكك تلقائيًا، وسيتم تلقائيًا اقتطاع مبلغ $13,99 من بطاقة ائتمانك في نهاية الفترة التجريبية المجانية ومع كل بند اشتراك لاحق.

يمكن أن تتغير الشروط في أي وقت بدون إشعار. ولا يمكن استرداد القيمة نقدًا إلا إذا نص القانون على ذلك. يخضع العرض لمدى التوفر. وتحتفظ Skype بالحق في سحب هذا العرض في أي وقت، وترفض و/أو تتجاهل أي طلب عرض تعتبره Skype وحدها مزيفاً أو كاذبًا أو غير مؤهل.

لمزيد من المعلومات حول كيفية تغيير الاشتراك أو مدته أو إلغائها، انقر هنا.

للحصول على معلومات حول سياسة الاسترداد في Skype، انقر هنا.

لا يتوفر العرض في فرنسا والبرازيل وأستراليا وتونس والإمارات العربية المتحدة والجزائر وأنغولا والبحرين وبيلاروس وساحل العاج والمملكة العربية السعودية ومصر والهند والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وناميبيا وعمان وباكستان وقطر والصين وكوريا الجنوبية وتايوان ونيوزيلندا والسلفادور والمكسيك والأرجنتين والسويد.

² تنطبق سياسة الاستخدام المقبول. تُستثنى من ذلك الأرقام الخاصة والأرقام التي تُفرض عليها تعريفات إضافية والأرقام غير الجغرافية. يمكن الاتصال بالهواتف المحمولة في بلدان/مناطق محددة فقط.

3 يجب إلغاء الاشتراك في خلال 27 يومًا من بدء الفترة التجريبية المجانية لتجنّب دفع تكاليف إضافية.


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك