ويندوز 7 مازال الخيار رقم واحد للمستخدمين حول العالم فى احصائيات جديدة - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

ويندوز 7 مازال الخيار رقم واحد للمستخدمين حول العالم فى احصائيات جديدة



دائماً ما يقولون ان الاحدث هو الافضل هو الاسرع او حتى الاكثر اماناً.. ولكن يبدو ان هذا ليس الحال عند الحديث عن انظمة التشغيل او على الاقل هذه الانظمة التى يتم تصميمها من قبل مايكروسوفت.
الشركة الشهيرة فى مجال البحث و الاحصائيات Net Applications فى تقرير جديد لها لشهر نوفمبر 2013 كشفت ان النظام الاحدث من انظمة مايكروسوفت ويندوز 8.1 بدء فى جذب حصة جديدة حيث استطاع ان يحصل على نسبة 0.92 فى المئة الشهر الماضى فقط والذى وصفته ان الشركة انه دليل على علامات نجاح لهذا الاصدار بعد ان احبط الاصدار الاول منه العديد من المستخدمين وارتفعت حصة هذا النظام بشكل عالمى الى 2.64 فى المئة ويأتى بعد ويندوز فيستا.
فى الوقت نفسه بدء الاصدار الاول ويندوز 8 تتراجع حصته السوقية وانخفض الى 0.87 فى المئة لتستقر الحصة التى يسيطر عليها من السوق 6.66 فى المئة.. وعلى الرغم من ان كلا الاصدارين من ويندوز ذات الواجهة الحديثة اظهرت ارتفاع بنسبة ليست اقل من 0.5 فى المئة لكن الواقع يجعل هذا النظام الاقل نجاحاً و شهرة من اى اصدار قد انتجته الشركة.
فعلى سبيل المثال الاصدار ويندوز 7 شهد ارتفاع منتظم بنسبة 0.22 فى المئة والتى ارتفعت من 46.42 فى المئة الى 64.64 فى المئة الامر الذى لا يأكد على شىء الا ان هذا النظام سيظل لفترة طويلة النظام المفضل و الاكثر نجاحاً على أجهزة المستخدمين.


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك