كيفية ترقية ويندوز 7 إلى ويندوز 8.1 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيفية ترقية ويندوز 7 إلى ويندوز 8.1


إذا كنت أحد ملايين المستخدمين الذين لا يرغبون في الترقية من ويندوز 7 إلى ويندوز 8 فعليك بالتفكير في الإنتقال إلى ويندوز 8.1 الجديد والذي سيقوم بتغيير نظرتك إلى الويندوز نهائياً. حيث ان ويندوز 8.1 الجديد يوفر لك طريقة أفضل للإنتقال بين البرامج والملفات المفتوحة كما يتيح لك عرض أكثر من ملف أو برنامج أو مجلد امامك على الشاشة وكأنك تعمل على شاشات متعددة. بالإضافة إلى خاصية بحث رائعة تستطيع من خلالها البحث في محتويات جهازك أو الإنترنت. كما يمكنك إضافة العديد من التطبيقات مثل تطبيق فيس بوك وتويتر وتطبيق Food & Drink والعديد من التطبيقات في المجالات المختلفة. ولكن ولسوء الحظ فالترقية من ويندوز 7 إلى ويندوز 8.1 لن تحتفظ بقائمة البرامج التي قمت بتثبيتها سابقاً وعليك إعادة تثبيتها مرة أخرى. ولكن تتميز عملية الترقية بسهولة شديدة كما سنوضح في الخطوات التالية.
قبل أن تبدأ :
سيقوم ويندوز 8.1 بالإحتفاظ ببعض بياناتك المتواجدة على ويندوز 7 ولكن لا يمكننا الإعتماد على ذلك ويفضل الحصول على نسخة احتياطية من جميع ملفاتك سواء صور او فيديوهات او مستندات تم تخزينها على محرك الأقراص C (بما في ذلك محتويات شاشة سطح المكتب) إما إلى محرك أقراص آخر أو إلى قرص صلب Hard Disk أخر أو ذاكرة فلاشية حتى تستطيع استعادتها مرة أخرى بعد انتهاء عملية الترقية.
شراء نسخة الترقية إلى ويندوز 8.1 :
إذا لم يكن لديك بالفعل نسخة الترقية من نظام تشغيل ويندوز 7 إلى ويندوز 8.1 فعليك شراؤها من موقع Microsoft أو من أي موقع آخر وإليك طريقة شراء نسخة الترقية بشكل مباشر.
1- عليك بالتوجه إلى متجر Windows التابع لشركة Microsoft والضغط على احصل عليه الآن ثم اختيار : قم بترقية جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك إلى نظام التشغيل الجديد Windows 8.1 .


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك