افضل تطبيقات الاندرويد 2017 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

افضل تطبيقات الاندرويد 2017

بسم الله الرحمن الرحيم 


ان من اهم الامر التي تستخدمها اصحاب الهواتف في اجهزتهم وهي التطبيقات وهذه التطبيقات تختلف حسب قوتها وقدرتها وتميزها لذا سنشرح بعض من اهم تطبيقات 2017 التي تعد من التطبيقات المتميزه والرائعة .
دعونا نرى تلك التطبيقات .

1-  Ice Ball (Angry)

 لعبة Ice Ball (Angry) وهي من تسميتها كره الثلج الغاضبة ترتكز اللعبة على سرعة الإجابة والتحكم الممتاز بالأعصاب , يجب الحصول على الأموال وتجنب الصعوبات ورؤوس المرتفعات لنقل الكره الغضبانة لمقصدها .
للتحميل انقر (هنا)

2-  Switch Of Color

لعبة التركيز والفطنة Switch Of Color لعبة ممتازة تستخدم التركيز وسرعة البديهة وان تتحكم بأعصابك عليك التركيز جيدا لانتقاء الوقت المناسب لقذف الكره تركز على سرعة البديهة وهي لعبة تستحق التجربة.
للتحميل انقر (هنا)

3- Kotsh Adventure


لعبة المجازفات الممتازة لعبة Kotsh Adventure تتضمن الكثير من المراحل المتفاوتة والشاقة والواجبات المشوقة, لعبة تطبيق Kotsh Adventure من أحسن العاب المجازفات لهذا العام عليك مواجهة المصاعب تمرير Kotsh الى خط النهائية وجمع أعظم نصيب من الأموال لتقوية الاسلحة وتكبيرها.
للتحميل انقر (هنا)

4- (Videos Downloader 2017)


لقد ظهرت الكثير من التطبيقات الكثيرة التي تعمل على تحميل الفيديوهات من الفيس بوك بكل يسر لكن ثمة القليل من الاخطاء وعدم حصول الشخص الي ما يشاء بسهوله لكن الان مع تطبيق (Videos Downloader 2017) تستطيع تحميل وتنزيل الفيديو الذي تريد بدون أخطاء او مشاكل، هو بدون مقابل يحتوي كل الخبرات من التطبيقات السابقة. يتصف التطبيق ببساطة التعامل معه ويسر التنزيل بكبسه واحدة مع احتمال تبديل تسمية الفيديو عند التنزيل وبمقدورك ايضا التنزيل من خلال الروابط المباشرة وتستطيع ايضا استعمال الفيس بوك من خلال التطبيق بكل سرعة كأنه تطبيق مكرس للفيس بوك.
للتحميل انقر (هنا)

الى هنا انتهى الشرح لهذا اليوم الى لقاء آخر إن شاء الله تعالى 

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك