شركة Asus ستعلن عن هاتف Asus ZenFone 3 يوم 30 مايو نهاية هذا الشهر - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

شركة Asus ستعلن عن هاتف Asus ZenFone 3 يوم 30 مايو نهاية هذا الشهر

من خلال التقرير الجديد، يبدو أن هاتف Asus Zenfone 3 سيصل إلى جميع الاسواق في منتصف عام 2016، وبالضبط في شهر ماي أو يونيو. وسيكون الهاتف المرتقب بمواصفات راقية، فهذا يعني بأنه سيحتوي مميزات جديدة عالية، أي في الذاكرة العشوائية والكاميرا، وقد سمعنا أيضا أن الهاتف سيضم كذلك قارئ بصمات الأصابع.

 

كما يعرف الكثيرين فشركة Asus معروفة عالميا بتصنيع الحواسيب المحمولة و منافساتها الشديدة للشركات الاخرى، لكن للشركة نصيب أيضا في صناعة الأجهزة اللوحية، وأيضا في سوق الهواتف الذكية، فعلامة Asus تستعمل الاندرويد في هواتفها، بعد شائعات سابقة سمعناها في الاشهر القليلة الماضية تذكر بأن شركة Asus بدأت العمل على الهاتف Asus Zenfone 3 . تأكدت الاخبار أخيرا من خلال تقرير جديد جاءنا من تايوان والذي أكد صحة تلك الشائعات، فشركة Asusستقوم بإصدار هاتف Asus Zenfone 3لكنه سيأخذ بعض الوقت قبل أن يصل إلى جميع الاسواق.
 
ويجدر بالذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة Asus السيد Jonny Shih كان قد أعطى تلميحا في شهر مارس الماضي بأن الهاتف الراقي المقبل للشركة سيضم قارئ بصمات الأصابع. وليس فقط شركة Asusهي من أدمجت قارئ بصمات الأصابع في هواتفها، بل هناك عدة هواتف تأتي بهذه التقنية التي تحافظ على خصوصية أكثر، قارئ بصمات الأصابع بدأ يشق طريقه إلى الهواتف الذكية المتوسطة أيضا بسبب تكلفته التي تتناقص، نتمنى الحصول على المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Asus Zenfone 3عما قريب، في حال حصلنا عليها سنكتب تقريرا مفصلا.

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك