سعر ومواصفات iphone pro max 11 | مميزات وعيوب موبايل iphone pro max 11 | سعار الموبايلات فى مصر - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

سعر ومواصفات iphone pro max 11 | مميزات وعيوب موبايل iphone pro max 11 | سعار الموبايلات فى مصر

سعر ومواصفات iphone pro max 11 | مميزات وعيوب موبايل iphone pro max 11
سعر ومواصفات iphone pro max 11 | مميزات وعيوب موبايل iphone pro max 11 | سعار الموبايلات فى مصر

يعتبر اسم هذا الموبايل هو اطول اسم موبايل في العالم وهو يعتبر الجيل الثالث من سلسلة موبايلات ابفون ء التي خرجت علينا من قبل ايفون من عامين ونصف عام مضي حيث يعد تصميم الشاشه كامله والنوتش الخاصه بالشاشه ايضاً متوافقه مع شكل الجهاز.

اصدرت هذا العام شركة ابل ثلانة انواع من الايفون وهما 
النوع الاول الأيفون 11  وهو الاقل فئه 
ثم النوع الثاني والثالث ينقسم الي حجمين وهما 11 pro  و 11 pro max 


سعر ومواصفات iphone pro max 11 | مميزات وعيوب موبايل iphone pro max 11


تظهر تطورات ايفون هذا العام من الداخل فتوجد تطورات طفيفه علي السطح الخارجي وقبل بداية الحديث عن التطورات الجديده لهذا الهاتف لابد ان نتحدث اولاً عن هذه التطورات الطفيفه واولها هو اللون حيث يأتي هذا النوع من الموبايل بمزيج من الالوان كاللون الأخضر مع الزيتي مع غامق ومع الضوء يبدو وكأنه رصاصي حقاً انه عصري للغايه .

الظهر الزجاجي 


سعر ومواصفات iphone pro max 11 | مميزات وعيوب موبايل iphone pro max 11


يظهر الظهر الزجاجي في iphone pro max 11 بطبقه مصنفره غير لامعه باستثناء اللوجو الخاص بايفون فهو لامع كعادته حيث تم نقله ووضعه في منتصف الظهر في هذا الاصدار من الايفون ولازالت الحواف من ماده تسمي الاستالستين التي تعتبر افضل 

ملمس في اليد وهي فخمه للغايه وتأتي باللون الاخضر وايضاً تجعل الاطار دائما مريح في المسك بالموبايل ولا توجد به اي انحناءات في الظهر او في الاطار الامامي 

كاميرا موبايل iphone pro max 11 



سعر ومواصفات iphone pro max 11 | مميزات وعيوب موبايل iphone pro max 11

ميزة التكبير البصري 2x والتكبير الرقمي حتى 10 مرات.


دعم وضع البورتريه مع التحكم في عمق تأثير البوكيه في الصور وإضافة تأثيرات إضاءة مختلفة على صور البورتريه تحاكي 

إضاءة الاستوديو.


دعم ميزة الوضع الليلي Night mode على غرار ميزة Night Sight في هواتف جوجل بكسل مثل بكسل 3، التي توفر صور أكثر وضوحا ليلا أو في ظل وجود إضاءة منخفضة. 

ميزة  Deep Fusion  التي تتوفر لاحقا من خلال تحديث، وتقدم طريقة جديدة لمعالجة الصور لالتقاط صور بتفاصيل أدق وضوضاء أقل. 

تحسين واجهة الكاميرا للتنقل بين التقاط الصور وتسجيل الفيديو بطريقة أسهل، ما على المستخدم إلا الضغط مطولا على زر الكاميرا لتسجيل فيديو، ثم السحب لليمين مرة أخرى لالتقاط صورة.

تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية من خلال الكاميرات الثلاثة.
ميزة Audio Zoom لتضخيم الصوت عند تكبير المشاهد في أثناء تسجيل الفيديو.

تسجيل مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة بدقة 1080p بمعدل 120 أو 240 إطارا في الثانية.
كما زودت آبل هاتفها الذكي الجديد iPhone 11 Pro Max ايفون 11 برو ماكس بكاميرا سيلفي أمامية أفضل TrueDepth بدقة 

12 ميجابكسل بفتحة عدسة ƒ/2.2، والتي تدعم إمكانية تصوير فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارا في الثانية، بالإضافة إلى إمكانية التقاط صور سيلفي متحركة بالحركة البطيئة بمعدل 120 إطارا في الثانية Slofie. 

مميزات iphone pro max 11


سعر ومواصفات iphone pro max 11 | مميزات وعيوب موبايل iphone pro max 11

يحمل iPhone 11 Pro Max ايفون 11 برو ماكس نفس تصميم ايفون Xs ماكس تقريبا، وهو التصميم الذي تشغل فيه الشاشة معظم الجهة الأمامية، مع وجود “نوتش” مدمج به تقنيات بصمة الوجه FaceID والكاميرا الأمامية، لكن  11 برو ماكس يحمل 

كاميرات خلفية في مربع مع الفلاش أعلى اليسار بتصميم أثار سخرية البعض على الشبكات الاجتماعية، وقالت آبل أنها اعتمدت على زجاج أقوى على الجهة الخلفية، مع نفس الإطار المعدني من الفولاذ المقاوم للصدأ Stainless steel. 

ويتوفر iPhone 11 Pro Max ايفون 11 برو ماكس بمجموعة متنوعة من الألوان تشمل الذهبي والرمادي والفضي، بالإضافة إلى لون جديد أخضر قاتم Midnight Green، ويدعم الهاتف الجديد ميزة مقاومة الماء والغبار IP68 (حتى عمق 4 متر لمدة 30 دقيقة)، كما يحمل سماعتين ستيريو ويدعم تقنية الصوت المحيطي Dolby Atoms للمرة الأولى في هواتف آيفون. .

شاشة موبايل iphone pro max 11


سعر ومواصفات iphone pro max 11 | مميزات وعيوب موبايل iphone pro max 11


ويأتي ايفون 11 برو ماكس بشاشة OLED تطلق عليها آبل اسم Super Retina XDR، وهي شاشة أكبر مقارنة مع كل من ايفون 11 برو وايفون 11 قياسها 6.5 بوصة بكثافة 458 بكسل لكل بوصة، والتي توفر سطوعا حتى 1200 nits، مع دعم ميزة True-Tone لموازنة إضاءة الشاشة مع الإضاءة المحيطة، بالإضافة لدعم عرض المحتوى بتقنية HDR10، وتقول آبل أن شاشة ايفون 11 برو ماكس تستهلك طاقة أقل، وهو ما يساهم في توفير عمر أطول للبطارية. 

أداء موبايل iphone pro max 11


سعر ومواصفات iphone pro max 11 | مميزات وعيوب موبايل iphone pro max 11


وزودت آبل هاتفها الذكي الجديد ايفون 11 برو ماكس بمعالج  A13 Bionic الذي يوفر أداء أفضل وسرعة أكبر في معالجة الرسوميات بنسبة 20% مقارنة مع Xs ماكس، هذا بالإضافة إلى استهلاك طاقة أقل بنسبة 15%، مع تحسين أداء رقاقة Neural 

Engine المدمجة في المعالج، وهو ما يتيح تحليل الصور والفيديو لحظيا أسرع بسنبة 20%، بالإضافة لتحسين أداء الكاميرا وميزة بصمة الوجه وتشغيل تطبيقات الواقع المعزز AR بسلاسة أكبر، وتتيح رقاقة U1 الجديدة تحسين ميزة ميزة AirDrop من خلال 

التعرف بدقة على أماكن الأجهزة الأخرى لإرسال الملفات بسرعة أكبر، وقالت آبل أن بطارية ايفون 11 برو ماكس توفر 5 ساعات أكثر من الاستخدام مقارنة مع ايفون Xs ماكس، مع دعم الشحن السريع بقدرة 18 وات من خلال شاحن مرفق مع الهاتف، بالإضافة لدعم الشحن اللاسلكي. 

حقاً انه موبايل عصري اما من ناحية الشراء ساترك لكم الرابط الخاص بالاسعار حيث تتغير الاسعار كل فتره عن الاخري بالتأكيد فلأ ارجح الحديث عن الاسعار بالشكل الكتابي انما ساترك لكم رابط لمعرفة السعر الحالي الان في المواقع المختلفه 
لمعرفة السعر والشراء للنسخ المختلفه اضغط هنا

فيديو شرح موبايل iphone pro max 11



اتمني ان تكونوا قد استفدتم بالشكل المطلوب 
انتظرونا في الشروحات  القادمه ولكم جزيل الشكر

طاب يومكم



***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك