اهلا قلمي | افضل مقاله للحوار مع القلم - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

اهلا قلمي | افضل مقاله للحوار مع القلم

اهلا قلمي | افضل مقاله للحوار مع القلم

اهلا قلمي | افضل مقاله للحوار مع القلم

قلمي العزيز هل تذكرني؟

اخذت قلمي وورقتي وجلست في خيالي لابحث عن ذاكرتي
التي ذهبت مع هموم الدهر وحاولت اتذكر كلماتي وابياتي وايضا كتاباتي ومقالاتي فلن اجد ذاكرتي قد تاهت يالا الهول !!

اين هي؟؟؟

هل من معين؟


ذهبت ايضا بخيالي الي اصدقائي وعند سؤالي اين هي كتاباتي التي كنتم تقرأنوها ؟
وكنتم تشجعونني عليها احر التشجيع ؟

واذ بهول الفاجعه لن اجد اصدقائي حتي بخيالي
نعم قد رحلت من قلوبهم بلا رجعه اين هم ؟

نعم انها حاله غريبه من التوهان وقله الحيله
اين هم اصدقائي ؟اين هي مقالاتي وكتاباتي ؟لماذا لم اعد اتذكر منها اي شئ؟

دعني احاور نفسي قائلا
عندما كنت صغيرا بعيدا عن بحر الهموم الذي يعتريني منذ الثانيه من العقد الثاني كان لي صديقا وفيا افضل ما صادقت وهو الدائم لي حتي الان ولكنه ايضا بعيدا انما ليس بمثل من ابتعدوا استطيع انا اوؤكد انه يوما ما سيكون جانبي معيا لي فهو ليس 

بخبيث سينهمر فرحا بعودتي قلبه طاهرا بدون زيف بدون كذب ليس كغيره
نعم سيصافحني قريبا جدا ليس لمراضاتي وانما لنقاء قلبه وصدقه فهو لا يعرف معني الخبث والمكر والدهاء دعونا نتذكر ذلك 

الدهر ف التاسع من العقد الثاني ربما سيشهد عودة اصدق ما رايت في حياتي قد طال انتظاره فانا اتوحشه كثيرا
اهلا بك صديقي بدموع حاره ونبضات قلب سريعه ارحب بك فانت كنت وستزال لي المعين وخير الصديق كنت لي الملجا

منذ ان تركتك واذ بالزمن ياخذني الي دائرته السوداء اهلا بك ثانيا  دمت لي خير الصديق
عندما كنت بجانبي يوما من الايام كنت استطيع انا اتحدث معك كنت دائما مصدر انصاحي وكنت دائما مشجع لي

اتتذكر عندما كنت تدفعني لكتابه مقالاتي ؟
اتتذكر ايضا انك كنت دائما من يمدحني ف كلماتي في سطوري في جمال خطوطي ؟

ان لم تتذكر فانا دائما حافظا لك اجمل جميلا
اليوم اتيت اليك راجيا ان تستعيد ذاكرت من احبك واعطاك اجمل الصفات

راجيا انا تاخذني من توهان نفسي وخيالي
استعيد ما هو كان جميلا فقد تعبت من تقلبات الدهر ربما قد تعيدني لحياه جديده

دعني صديقي اسالك
هل تستطيع انا تدفعني بخيالك بجانب خيالي لاستعادتي لبحر العشق الماضي ؟

هل انا استطيع ذلك نعم اسالك انت لانك الوحيد القادر علي ذلك فهل تستطيع؟
هل انا قادر ؟

بهذه الاسئله ارحب بك قد ولدت ولاده جديده في بحر العشق والالهام الكتابي والهيمنه
وبك استطيع انا افعل ما لم اكن قد استطعت ان افعله طيله سنوات ماضيه

قد طال انتظارك

مرحبا بك صديقي العزير

اهلا بك 

قلمي  



***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك