افضل المواقع لتعلم اللغة الانجليزية مجانا للصغار والكبار اون لاين online - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

افضل المواقع لتعلم اللغة الانجليزية مجانا للصغار والكبار اون لاين online

بسم الله الرحمن الرحيم 


ان من اهم المشاكل التي تواجهنا في هذه الايام هو تعلم اللغات , بسبب عدم توفر , المال لدراستها او عدم مدرس قدير لاعطائها , او حتى ان المتعلم لا يجد الوقت الكافي للذهاب والاياب لتعلم اللغة , لكن لا تقلق سنشرح في عجالة بعض المواقع التي تهتم بتعليم اللغات  learn speak conversation grammar english test online وبمهنية واحترافية وسهولة وسرعة عالية ومن الناطقين بتلك اللغات , اي من اهل اللغة حتى تكون اوضح واصح وادق 100% , بدون اي اخطاء ,وبدون مقابل للكبار والصغار والمتقدمين والمبتدئين . 

هناك الكثير من السبل لدراسة وتطوير درجتك في اللغة الإنجليزية مثل الانخراط في مواقع تدريس الانجليزية، او في مكان التعليم، لكن ثمة سبل ثانية ايضا لدراسة اللغة الإنجليزية على الانترنت ببساطة و بالمجان.
كل ما عليك هو الدخول الى احد هذه المواقع والشروع في التعلم 

1 - موقع لتعلم الانجليزية tolearnenglish

موقع لتعليم الانجليزية من أحسن المواقع بدون مقابل لتثقف اللغة الإنجليزية. حيث يتضمن على الأسس English grammar, لدراسة اللغة الإنجليزية، تدريبات وفقرات في اللغة الإنجليزية English conversation, كورسات دراسة اللغة الإنجليزية، English test.

2 - موقع لتعلم الانجليزية learnenglishkids

موقع لتعليم الانجليزية للأطفال ببساطة بالصوت والصورة يتضمن على الأناشيد والألعاب و روايات في اللغة الانجليزية والأنشطة المتفاوتة التي تعاون الاطفال على دراسة الانجليزية بقوة.

3 - موقع لتعلم الانجليزية lang-8

حيث تستطيع من خلال هذا الموقع على تعلم اللغة الانجليزية من خلال الانترنت online English courses عبر الكتابة باستعمال اللغة التي تتعلمها مثلا الانجليزية ثم سيقوم الناطقون بها بتصحيحها بالمقابل يطلبك منك مساعدة الاخرين من خلال تعليمهم لغتك .

4- موقع لتعلم الانجليزية learnenglish

موقع learnenglish  يتضمن على أجزاء عديدة : Other Resources , English Grammar , English Vocabulary , English Lessons , English Pronunciation , English Questions  فقط ادخل الجزء الذي تريد واعمل فحص .



5 - موقع لتعلم الانجليزية languageguide

موقع يتضمن على  القواعد Grammar  وطرق لفظ الاحرف و الكلمات .speak english وطرق المحادثة English conversation .

6- موقع لتعلم الانجليزية manythings

Listen and Repeat Videos او Listen and Read Along تعلم الانجليزية بالصوت والصورة و يتضمن على مقاطع فيديو تعليمية .

الى هنا انتهى الموضوع الى لقاء آخر إن شاء الله تعالى 


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك