كيف تكسر حاجز القلق الذاتي والانطلاقة بتعليم البرمجة ولتصبح مطور مشهور - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيف تكسر حاجز القلق الذاتي والانطلاقة بتعليم البرمجة ولتصبح مطور مشهور

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين، نبينا محمد صلى الله عليه وعلى من تبعه بإحسان إلى يوم الدين.
وبعد"
اعرفكم من اكون : انا محمد ابراهيم عبدالرقيب السقاف
اولا قبل كل شي انا كنت اواجه مشاكل عده بعد ان التحقت بمعهد تعليم صيانة وبرمجه الموبايل ومعهد للكمبيوتر ..لان المعهد يقوم بتعليم الاساسيات فقط .. وبرغم من كل ثانيه في عالم الموبايل والكمبيوتر يبتكرون اشيا جديده مبتكرة من الصعب الحاق بها ... من الضروري تعلمها  والاتحاق بلاحداث المتجددة .. فلا اقول على نفسي ان اكون مدون لان المدون يدون كل شي واي شي ..ام انا بنسبة لي تخصصي من خبرتي بنظامين هما iso و نظام android من الاحسن ان تكون ملم بلغه الانجليزية او عليك بترجمه جوجل الاسهل حتا تتعلم 20% انجليزي.
كنت اعاني من تعليم تعريبات وتصنيع سكربتات وعمل سورسات .. الان له الحمد اصبح سهل التطوير لاكن التكنلوجيا على ما اخبرتكم كل ثانية شي جديد من ادوات وانظمة وتطبيقات ال اخــر .... المهم انا حطيت على نفسي وعد ان اكون مساعد للاخرين بلحاجات الحصريه مثل المعلومات والتطبيقات التي تخص computer&iso&android لا يهم بعض المبرمجين يقولو تخريب للسوق بلعكس يكون لصاحب المعلومه مكانة كبيره اولا عندالله عز وجل وثانيه عند الناس .. وسيحصل على تعبه مجرد الحديث معة من اناس معجبين فية .. انا علموني مبرمجين خاصه في الاندرويد كانو يعانو من يدعمهم بلمعلومات في السابق وانا اشكرهم جزيل الشكر لما بذلو في قصار جهدهم سواء بمقال وبتبادل اوبدفع نقود لهم . مقابل التعليم اللهم له الحمد لقد رجعت المبلغ اضعاف مضاعفه .. الجد الجد الجد .. مثل مدونتي لقد بدئت بلمجان واصبحت اجنو منه المال لاني اضع مواضيع حصريه يستفيد منة الجميع مما اهلني للحصول علي كسب النقود من الاعلانات تسماء المستهدفة من جوجل. 

نتيجة بحث الصور
المزيد من المواضيع الرؤية المهمة .. 
يحفزني ذالك ان اقوم بعمل تطبيق للمدونة كلها من المنشورات الحصرية .. فقط عليكم ان تبعدو حاجز الخوف بكلمة ((سر المهنة )) بلعكس انت اذ تنشر معلومة تجيك الف معلومه جديد .. اشكر بعض الاصدقاء تكاتفوا وكونو مواقع استفيد انا شخصيا  قبلهم وذالك لطيبتهم .. كما اخبرتكم بمدونتي السقاف فون كل جديد يخص المبيعات والبرمجه والصيانه لاقوى الشركات العملاقة  لقد ضحيت من اجلها وروجت له على سوق بلاي وانته الاشتراك يكفيني الناس المتصلين عليه ونشطين يكفيني وكذالك طورت تطبيق سوق السقاف فون تحميل مباشر لاخر البرامج والالعاب الحصرية المدفوعة والمجانية  بسرفر سريع يتم الرفع علية من قبل ادارة السقاف فون.


صدقوني اذ حملتو تطبيق السقاف فون فيه معلومات حصرية كما ذكرنا سابقا
والثاني سوق السقاف فون فية كامل البرامج والالعاب

واذ ترغب بعمل مدونة نفس مدونتي من هنــا 

وانصحكم بمتابعه وتتبع اول باول كل مدونات او منتديات
 سواء على تويتر او فيس بوك او تليجرام او انستجرام او وتساب التواصل الاجتماعي بشكل عام
المقصود من كسر حاجز القلق هو انك تستطيع حل مشكلة الزبون وعندما يمشي من عندك مبتسم راض عنك

الكاتب : محمد السقاف - مدير المدونة


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك