تحديث أندرويد 6.0.1 يصل إلى هواتف Galaxy Note 4 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تحديث أندرويد 6.0.1 يصل إلى هواتف Galaxy Note 4

تحديث أندرويد 6.0.1 يصل إلى هواتف Galaxy Note 4

galaxy-note4-marshmallow-ardroidوفقًا لعدة تقارير منشورة على الإنترنت، يبدو أن تحديث أندرويد 6.0.1 قد وصل إلى هواتف Galaxy Note 4 من سامسونج، بعد أن طال انتظارها بالنسبة للمستخدمين، وبعد أن وصل التحديث للعديد من هواتف سامسونج الرائدة مثل Galaxy S5, Galaxy S6, Galaxy Note 5.
يبلغ حجم التّحديث الجديد حوالي 1.3 غيغابايت (قد يختلف الحجم قليلًا بحسب البلد وبحسب مُزود خدمة الاتصالات في البلد نفسه)، وهو يجلب ميزات نظام أندرويد 6.0.1 بالإضافة لواجهة TouchWiz الجديدة من سامسونج، والأهم أنه يجلب آخر نسخة من التّحديثات الأمنية الجديدة الخاصة بشهر أبريل/نيسان 2016 والتي أعلنت عنها جوجل منذ عدة أيام.
galaxy-note-4-marshmallow-release
من المتوقع مُشاهدة كافة ميزات النسخة الأخيرة من نظام الأندرويد بعد التحديث الجديد، مثل ميزة Doze للحفاظ على طاقة البطارية لأطول فترةٍ مُمكنة، بالإضافة لميزة البحث المُتقدم Google Now on Tap. على الأغلب لن نشاهد ميزة Adoptable Storage والتي تسمح بالتّعامل مع بطاقة الذاكرة الخارجية SD Card على أنها جزء من الذاكرة الداخلية. أخيرًا، من المُرجح أن نشاهد نفس الميزات التي ظهرت بعد تحديث هاتف Note 5، من حيث إمكانية تسجيل الملاحظات على شاشة القفل الخاصة بالهاتف حتى لو كان بحالة الاستعداد Stand By.
إن كنتم من مُستخدمي الهاتف، من الأفضل أن تقوموا بتفقد الإعدادات، لأنه يوجد احتمال أن يكون التحديث الجديد قد وصل إليكم. عليكم الضغط على تطبيق الإعدادات Settings، ومن ثم اختيار “حول الجهاز About Device” ومن ثم اختيار “تحديث النظام System Update” أو “Software Update” كون هذه الميزة تكتب بعدة طرق بالنسبة للهواتف.
هل أنتم من مستخدمي هاتف Note 4؟ هل وصل التحديث الجديد لكم؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات لتحقيق أكبر فائدة ممكنة.

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك