أفضل 4 تطبيقات vpn مجانية لأندرويد - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أفضل 4 تطبيقات vpn مجانية لأندرويد

السلام عليكم إخوانى في موضوع جديد ومهم يتعلق بالأندرويد و VPNهناك العديد من شركات التى تقدم لكم خدمة vpn مجانية لكن في هذا الموضوع سنركز على أفضلها
 ، ثم لماذا لا تستخدم هذه تقدم مجانا ؟ دعونا نرى بعض من مقدمي VPN مجانا, VPN  يجب أن يستعمله كل 
عشاق الأمن / الخصوصية.




VPN :  الشبكة الافتراضية الخاصة - هي التكنولوجيا التي تستخدم  لتوفير الأمن على الانترنت و الخصوصية عن طريق إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت ، وتشفير الاتصال و هكذا ، مما يجعل لكم المجهول أثناء تصفح الإنترنت. انها أداة ضرورية لحمايتك من شبكة استنشاق (استخراج المعلومات من دون وقاية / غير مشفرة الشبكات ، على سبيل المثال ، أسماء المستخدمين وكلمات السر ، الخ ) عند استخدام الشبكات العامة مثل واي فاي النقاط الساخنة ، الخ

VPN هو نعمة لهواة الخصوصية على شبكة الإنترنت . بعد أن بدأت (بعض) الحكومات والخدمات الأخرى عبر الإنترنت في محاولة لتعقب أو فرض رقابة على أنشطة الناس على الانترنت ، انها تكنولوجيا VPN التي جاءت في الانقاذ. مع VPN نشطة، يمكنك تصفح أي موقع على شبكة الإنترنت ، بغض النظر عن أنه مسدود من قبل مدرستك ، والمكاتب، أو الحكومة .

عملاء VPN الواردة أدناه تقديم خدمة VPN مجانية لمستخدمي أندرويد. تطبيقات الواردة أدناه هي مختلفة عن تكوين VPN يدويا من إعدادات الروبوت . وسوف توفر هذه التطبيقات سهلة للاتصال واجهة ويمكن أن تقدم بعض المنح المجانية الأخرى أيضا !

           

Hotspot Shield VPN


أفضل 4 تطبيقات vpn مجانية لأندرويد-المحترف للمعلوميات


Hotspot Shield VPN :  لسطح المكتب يتوفر ل منصة أندرويد أيضا . هوت سبوت شيلد لالروبوت يشبه إلى حد كبير سطح المكتب شقيق لها - يمكنك التمتع غير محدود وصول VPN مجانا كما انها مدعومة من قبل الإعلانات .

هناك أيضا نسخة النخبة ، مع ميزات خاصة مثل حرية الوصول الإعلان ، منع المواقع الخبيثة ، وما إلى ذلك؛ التي يمكن تفعيلها من خلال اشتراك شهري أو سنوي . هذا التطبيق أيضا توفير سوق العرض حيث يمكنك إكمال العروض والدراسات الاستقصائية للاستفادة الإصدار النخبة مجانا .

Hotspot Shield VPN on Google Play

            DroidVPN

أفضل 4 تطبيقات vpn مجانية لأندرويد-المحترف للمعلوميات

DroidVPN هو منتج الروبوت من PD-Proxy ، وهي خدمة VPN لسطح المكتب . يقدم DroidVPN خدمة VPN مجانا للاستخدام 100MB/day ( مع إمكانية الوصول إلى خوادم VPN اثنين ) على الروبوت . تحتاج إلى الاشتراك في خدمة متميزة لها إذا أردت الدخول إلى كافة ملقمات VPN أو ترغب في رفع الحد عرض النطاق الترددي 100MB/day .

DroidVPN من السهل استخدام عميل VPN لالروبوت ، ولكن على عكس هوت سبوت شيلد ، لديها بعض المتطلبات الأساسية - متجذرة نظام أندرويد ،تثبيت خارق ، والعمل tun.ko ، وحساب الروبوت التي يمكنك الحصول عليها من موقعها على شبكة الانترنت .
DroidVPN on Google Play


   Tigervpns VPN

Tigervpns VPN لسطح المكتب ،  و منصة أندرويد أيضا. Tigervpns تقديم خدمة VPN مجانية لمستخدمي أندرويد تصل 100MB استخدام عرض النطاق الترددي الحرة. تحتاج إلى الاشتراك في خطط لها قسط إذا كنت ترغب في استخدامه بعد انقضاء المهلة عتبة عرض النطاق الترددي 100MB .

Tigervpns VPN Client on Google Play

            Hideman VPN

أفضل 4 تطبيقات vpn مجانية لأندرويد-المحترف للمعلوميات

Hideman VPN توفر 5 ساعات / أسبوع خدمة VPN مجانية لمستخدمي أندرويد. تحتاج إلى الاشتراك في خدمة قسط إذا كنت ترغب في رفع ال 5 ساعات / الحد الاسبوع . هذا التطبيق أيضا تقديم إعلانات في التطبيق، والعروض الترويجية التي يمكن استخدامها لكسب ساعات قسط مجانا .

Hideman VPN on Google Play

 خلاصة

عملاء VPN التطبيقات الواردة أعلاه لتقديم خدمة VPN مجانا جنبا إلى جنب مع توفير سهولة الاستخدام و سهلة ل ربط واجهة . للخروج من هذه الأربعة ، هوت سبوت شيلد لالروبوت هو الخيار الصحيح إذا كنت مستخدم تحميل والدهاء و خدماتها بشكل سريع و توفير عرض النطاق الترددي غير محدود . إذا كنت لا تحب الإعلانات ، ثم DroidVPN هو الخيار الصحيح بالنسبة لك . اذا كان لديك مشاكل مع هذين، ثم يمكنك الذهاب ل غيرها من الخيارين.

أقترح عليك استخدام VPN كلما أردت الوصول إلى الإنترنت عبر شبكة عامة وإلا شخص قد يسيئون خصوصيتك و سرقة المعلومات الهامة الخاصة بك عن طريق استنشاق إلى الشبكة. إذا كنت من مستخدمي أندرويد، ثم عملاء VPN الواردة أعلاه لالروبوت هي مجرد حق الأدوات VPN لتبدأ.

 أتمني أن تعجبكم التدوينة وتكونو إستفدتم منها وإلى اللقاء في تدوينة جديدة


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك