ZTE N9137 Unlock - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

ZTE N9137 Unlock

ZTE N9137 Unlock

photo_2019-07-19_13-56-50.jpg



1 - قم بتنزيل برنامج تشغيل كوالكوم لبرنامج edl: قم بتنزيل الإصدار 64 بت و 32 بت
- تنزيل برنامج التثبيت adb: تنزيل
3 - إلغاء تأمين الملف: قم بتنزيل

تثبيت برنامج تشغيل كوالكوم و adb install.
الآن على جهازك ، قم بتمكين خيارات التطوير في إعدادات / معلومات الهاتف ، ثم أعطِ عدة نقرات على رقم التحويل البرمجي ثم عد إلى الوراء وستظهر لك خيارات التطوير ، من هناك ، قم بتنشيط تصحيح أخطاء USB وقم الآن بتوصيله بجهاز الكمبيوتر والانتقال إلى جهاز الكمبيوتر.

الآن نقوم باستخراج الملف unlock zte n9137.zip وإدخال المجلد المستخرج ، نذهب إلى المجلد الجذر ، ونحن نعطيه صرخة في ملف تنفيذ EDL ويجب أن يظهر تحذير على الهاتف للسماح للإعلانات على جهاز الكمبيوتر ، يتم إعادة تشغيل الهاتف إلى وضع EDL ، ويترك لونه أسود الشاشة ، نفتح الآن مدير الجهاز والانتقال إلى المنفذ (COM و LPT) ، يجب أن يظهر Qualcomm HS-US QDLoader 9008 (رقم المنفذ) ، إذا لم يظهر ، فسيتعين عليك تثبيته يدويًا.

تنفيذ الملف N9137 - ROOT وفي النهاية ترى عدة منافذ ويجب عليك تحديد منفذ جهازك ، في مدير الجهاز يمكنك في Qualcomm HS-US QDLoader 9008 (رقم المنفذ) إدراج المنفذ المذكور في نهاياته حيث يتم تنفيذ N9137 - ROOT وأدخل بعد القراءة والكتابة يعطي الجذر إدخالًا مرةً أخرى وعند الانتهاء من إغلاقه ، أخرج بطارية الهاتف وأدخلها مرة أخرى وقم بتشغيلها واتركها متصلة بالكمبيوتر.

الآن نترك المجلد الجذر ونحن في مجلد فتح zte n9137 ، نقوم بتشغيل فتح الملف ZTE-N9137_1_DEVICE.
تظهر نافذة طرفية وتقول إن ROOTING PHONE نعطيه إدخالًا ، ونأمل أن ينجح إعادة الحساب وسيطلب منا الدخول مرة أخرى ، حتى يصل UNLOCKING STEP 3.

على الهاتف ، سنرى قائمة إلغاء القفل وسنقدم أول قائمة تقول SIM UNLOCK وهناك 3 خيارات ونختار آخر واحد أدناه (فتح)



ونعود إلى المحطة الطرفية وبعد الانتهاء من UNLOCKING STEP 4 نقوم بإعادة تشغيل الهاتف ونعده مجاني تمامًا مع خيار لإضافة APN

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك