أحسن بديل أنترنت 4G اتصالات الجزائر بامتياز - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أحسن بديل أنترنت 4G اتصالات الجزائر بامتياز

بعد الاجراء الذي طرأ على خدمات اتصالات الجزائر للانترنت وبعد تغيير أسعار التعبئة للجيل الرابع، حيث تم قطع خدمة الاتصال اللامحدود والمقدر بــ:512 كيلو بايت وأصبح الزبون يصرف 1000 دج مقابل 8 جيغا فقط في شهر ولك أن تتخيل هل 8 جيغا تكفي لمدة شهر؟؟؟ أكيد ستنقضي في يوم ونصف على أقصى تقدير خاصة للعاملين بالحواسيب ومحبي التحميل من الأنترنت.
فإليك أحسن بديل لضمان تدفق الانترنت في منزلك أو مكان عملك بثمن رخيس وخدمة غير محدودة.

أول خطوة:

أول شيء نقوم بفك تشفير المودام ليشتغل على باقي الشرائح وهذا ما تطرقنا له في تدوينة سابقة وبدون تلحيم الأسلاك وبطريقة سهلة ومضمونة يمكنك الاطلاع على الطريقة من هنا.

ثاني خطوة:

نقوم بشراء شريحة 4G للمتعامل النقال Mobilis والمسماة: Mobtasim 4G ونختار عرض 500 دج تستفيد من رصيد 2G أنترنت بالاضافة إلى صبيب غير محدود لمدة شهر بحجم 226 كيلو أوكتي وأيضا رصيد إتصال مجاني مقدر بــ: 6000 دج كل هذا صالح لمدة شهر، هذه الخدمة تسمى: Plan Top ونشكل *600# للاستفادة من العرض.
يوجد عرض آخر يسمى Awel Tous مقابل 1000 دج يقدم لك 6 جيغا أنترنت + صبيب غير محدود وأيضا رصيد مكالمات بـ: 2000 دج الكل صالح لشهر أيضا يمكنك تشكيل *600# للاستفادة من العرض.

ملاحظة:

توجد عروض أخرى لست مطلع عليها لباقي المتعاملين يمكنك البحث عنها أما عن سرعة الأنترنت لا يوجد فرق لأنها نفس الجيل أي الجيل الرابع.

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك