تحميل متصفح جوجل كروم باخر اصدار - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تحميل متصفح جوجل كروم باخر اصدار

تحميل برنامج جوجل كروم عربي كامل 2016 Google Chrome

تحميل برنامج جوجل كروم عربى او متصفح google chrome التصفح على الإنترنت هو الأكثر استخداما على الإطلاق عند كل مرتادي الشبكة الرقمية، فليس كلنا يهوي تحميل الألعاب أو الفيديوهات أو الصور أو التطبيقات، ولكن بالطبع كلنا يتصفح الإنترنت، بل حتى أولئك المعنيون بكل تلك الأعمال التي ذكرناها فهم بالضرورة محتاجون أولا إلى التصفح لكي يستطيعوا الوصول إلى ما يريدون تحميله أو مشاهدته أو لعبه، فعملية التصفح هي الأساس في استخدام تلك الشبكة العنكبوتية.
ولاشك أن كل من يرتاد الإنترنت يحتاج إلى متصفح سهل ومريح يستطيع التنقل به بين الصفحات بسهولة وبساطة وبدون تعب أو مشقة.
ومتصحات الإنترنت كثيرة ومنوعة، إلا أن أفضلها وأقواها وأوسعها انتشارا برنامج جوجل كروم Google Chrome، وفي هذا التقرير نحاول إلقاء الضوء على مميزات برنامج جوجل كروم، ومنافسة جوجل كروم للبرامج الأخرى وتفوقه عليها.

 
تحميل جوجل كروم عربي كامل 2016

معلومات هامة قبل تحميل برنامج جوجل كروم عربى 2016 Google Chrome Download

ظهر متصفح جوجل كروم  أول مرة إلى الوجود كمتصفح معتمد من الشركة الأم جوجل Google عام 2009م وقامت شركة جوجل بإصداره وإنتاجه لكي يكون منافسا قويا للمتصفح الذهبي والرهيب موزيلا فايروفوكس، وفعلت شركة جوجل كل ما في وسعها لإنتاج متصفح مزود بكل الإمكانات والقدرات التي من شأنها منافسة فايروفوكس، وقد كان ذلك، فقد تلقفه متصفحوا الإنترنت ومرتادوا الشبكة الرقمية بكل الارتياح والقبول ووجدوا فيه خير بديل للمتصفح القديم انترنت اكسبلور الذي ماعاد يناسب التطور الرهيب للمواقع والتطبيقات والألعاب والفيديوهات ذاات القدرات والرسوميات الهائلة والتي تحتاج إلى متصفح بقدرات خاصة، وبسرعة البرق انتشر استخدام جوجل كروم Google Chrome بسرعة مذهلة، لما وجد المتصفحون فيه من سهولة وبساطة وتقنية عالية. ومازالت جوجل تدخل تحديثات وتجديدات وتقنيات جديدة كل يوم بما يتيح تقديم أفضل خدمة للمتصفح و هنا يمكنك تحميل برنامج جوجل كروم عربى 2016 مجانا.
تحميل جوجل كروم عربي كامل 2016

لماذ يجب ان تفضل تحميل جوجل كروم Google Chrome عن غيره من المتصفحات

يحتوي برنامج جوجل كروم عربى 2016 Google Chrome على مجموعة هائلة من المميزات جعلته في المرتبة الأولى حسب ظن واعتقاد الكثيرين من المستخدمين له، ومن أهم تلك المميزات:
  1. بعد تحميل جوجل كروم سوف تجد ان الواجهة الرئيسية تقوم بعرض أكثر الصفحات والمواقع والمدونات التي قمت بزياراتها لتيسر لك الوصول المثالي للصفحات المطلوبة دون الدخول على المفضلة، أو البحث في محركات البحث.
  2.  أن برنامج جوجل كروم باستطاعته استدعاء أي صفحة من صفحات الويب والقيام بعرضها في أجزاء من الثانية، علما بأن حالة اتصالك بالإنترنت عليها عامل كبير في هذا الأمر.
  3.  في التحديثات الأخيرة لمتصفح و برنامج جوجل كروم قام البرنامج بتوفير مزايا جديدة منها الكثير من الإضافات والأدوات الجديدة التي تيسر عملية التصفح عى الويب، مثل القيام بتصوير الشاشة، وملء النماذج.
  4.  لم ينس جوجل كروم المصممين والمطورين فأتاح لهم الفرصة لاستخدام باستخدام الأدوات الكثيرة التي أتاحها لهم لكي تيسر عليهم عملهم.
  5.  يحتفظ برنامج جوجل كروم بالصفحات التي قمت بزيارتها بالتاريخ واليوم والساعة ويقوم بتخزينها للعودة إليها متى احتجتها، ويمكنك حذفها إذا أردتا ذلك للتخلص من الصفحات الزائدة وزيادة سرعة وكفاءة الإنترنت.
  6.  يسمح متصفح جوجل كروم للمتصفح من خاله بإمكانية التعديل والتغيير في الصفحة الرئيسية وإدخال بعض الثيمات والأيقونات والضحكات والرموز من خلال معرض جوجل على الإنترنت.
  7.  بإمكانك بعد تحميل برنامج جوجل كروم عربى إدارة محركات البحث المفضلة عبر قائمة الاعدادات
  8.  بإمكانك ضبط الجافا سكربت للمواقع التي تتصفحها أو تركها حسب رغبتك.
  9.  يمكنك إجراء التحديثات اللازمة مباشرة من خلال ضغطك على الإعدادات، واختيار About Google Chrome، لكي تحصل على التحديثات التي تدخل على البرنامج أولا بأول.
  10.  التخزين السريع للبيانات والمعلومات والملفات التي تقوم بتنزيلها من الإنترنت، ويسمح لك بتصفحها مباشرة.
  11.  بإمكانك تسجيل ملفاتك الآن في متصفح جوجل كروم دون قلق وبآمان وذلك من خلال إنشاء حساب لك على جوجل كروم.
  12.  التحكم في المفضلات التي قمت بتخزينها، وإتاحة الفرصة لك لتبيبها وحفظ أو إغلاق تلك المبوبات.
  13.  بإمكانك تكبير وحفظ وتخزين ما تشاء من صفحات النت من خلال جوجل كروم.
  14.  ببساطة وسهولة يمكن لمستخدم متصفح جوجل كروم الآن إضافة المزيد من الألعاب والتطبيقات ذات الطابع الفلاشي إلى متصفحك.
  15.  بإمكانك التحكم في لغة المتصفح بكل سهولة من خلال الدخول على اللغة، واختيار اللغة التي ترغب أن يكون عليها متصفحك.
  16.  تستطيع طباعة ما تريد طباعته من خلال الويب.
تحميل برنامج جوجل كروم عربى Download Google Chrome
يمكنك تحميل البرنامج في آخر إصداراته من خلال الضغط على الرابط التالي:

تنزيل اخر اصدار عربى 2016 

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك