مواصفات جهاز HTC One Mini 2013 اتش سي ون مني - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

مواصفات جهاز HTC One Mini 2013 اتش سي ون مني


أعلنت شركة إتش تي سي عن هاتف HTC One Mini بمواصفات متوسطة وبنظام اندرويد 4.2.2 جيلي بين رسميًا بعد الكثير من التسريبات، ويأتي هاتف ون ميني بنسخة مشابهة للهاتف HTC One الكبير مع فرق في المواصفات حيث يملك HTC One Mini مواصفات اقل ومن أهمها.

سماكة الهاتف 9.25 ميليمتر بـ وزن 122 غرام مصنوع من الالومنيوم حيث يحمل شاشة لمس بقياس 4.3 بوصة “إنش” بدقة 720p بتقنية LCD، وتزويد الهاتف بمعالج ثنائي النواة بشريحة Qualcomm Snapdragon 400 وتردد 1.4 غيغاهرتز الى جانب 1 غيغابايت من ذاكرة رام RAM العشوائية، و مساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت بدون دعم بطاقات ذاكرة خارجية. بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي بدقة 4 ميغابايت بتقنية  UltraPixel وكاميرا أمامية  بدقة 1.6 ميغابيكسل كما يملك الهاتف زوج من سماعات بتقنية ستريو ودعم BoomSound،وبالتأكيد الهاتف مزود بتقنيات الإتصال بلوتوث 4.0 و لاسلكي Wi Fi وGPS وللأسف لم يتم دعم الهاتف بتقنيتي NFC للإتصال القريب و IR الاشعة تحت الحمراء.

سيعمل الجهاز بواسطة بطارية بسعة 1800 ميلي آمبير، ونظام التشغيل إصدار اندرويد 4.2.2 جيلي بين مع واجهات اتش تي سي سينس Sense 5.

ومن اهم مميزات الهاتف HTC One Mini عرض الاخبار عبر واجهة تطبيق BlinkFeed و HTC Zoe للكاميرا والفيديو Video Highlights، كما يدعم تقنية الصوت “بيتس” واغلب هذه المميزات موجود في HTC One، والالوان المتوفرة حاليًا هي الاسود او الفضي.



سيتوفر الهاتف بنسخة تدعم الجيل الرابع 4G LTE ايضًا وبالطبع سوف تختلف اسعار الجهاز حسب دعم شبكة 3G فقط او LTE ايضًا بدون اي معلومات عن السعر حتى الان، لكن سيتم إطلاقه في اسواق محددة في شهر  اب اغسطس على ان يتم إطلاقه في الاسواق العالمية بحلولو شهر سبتمبر ايلول 2013.

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك