نبذة عن برامج وتطبيقات اندرويد Applications Android - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

نبذة عن برامج وتطبيقات اندرويد Applications Android

نبذة عن برامج وتطبيقات اندرويد Applications Android

نظام الاندرويد من من اقوي انظمة التشغيل حول العالم. لتحميل تطبيقات وبرامج الاندرويد لابد من الدخول الي متجر جوجل بلاي من اجل تحميل التطبيقات بشكل رسمي وقانوني. هواتف عدة تستخدم نظام الاندرويد Android منها موبايلات السامسونج Samsung و هواتف LG, موبايلات اتش تي سي THC وغيرهم. يوجد طريقتين لتحميل تطبيقات الاندرويد, الاولي عن طريق الهاتف والثانية عن طريق الكمبيوتر وهي التي يفضلها اغلب المستخدمين لان برامج الاندرويد مساحتها كبيرة نسبيا وتحتاج الي سرعة نت وباقات نت لا تتوفر عند اغلب المستخدمين علي الهواتف.



أولا : تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي عن طريق الهاتف

لتحميل تطبيقات وبرامج الاندرويد قم انت الدخول الي متجر جوجل بلاي للتطبيقات حيث ان تطبيق جوجل بلاي يأتي افتراضيا مع الجهاز و الذي ستجده في قائمة التطبيقات، تابع الصورة التالية:



عند دخولك لمتجر التطبيقات ستجد في أعلى اليمين أيقونة لزر البحث أضغط عليها لكتابة أسم التطبيق الذي تريد تحميله من المتجر كما في الصورة التالية. نكتب اي تطبيق نريد البحث عنه وليكن تطبيق موزيلا فايرفوكس FireFox للاندرويد. بعد ذلك انتظر نتائج البحث وقم باختيار احد التطبيقات التي تظهر وليكن الاصدار الرسمي من البرنامج. بعد ذلك قم بالضغط علي كلمة install. بعد ذلك اضغط علي Accept and Download. كل ما عليك هو الانتظار قليلا حتي يتم تحميل التطبيق حسب سرعة الانترنت في جوالك. بعد ذلك قم بالضغط علي كلمة Open ليفتح البرنامج مع ملاحظة ان البرنامج سيظهر في قائمة برامج الموبايل. تابع الشرح بالصور:













***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك